مدونة عسو: يناير 2015

السبت، 31 يناير 2015

سامسونج جلكسي آس ٦ Samsung Galaxy S6


من المتوقع ان يتوفر في الاسواق بداية شهر مارس او أبريل. 

قامت شركة Spigen وتعتبر من أفضل الشركات المصنعة للكفرات ذات الجودة العالية بصناعة وتصميم كفر للجهاز الجديد للشراء و للاطلاع من هنا 

http://amzn.to/1zqt851

وهذه بعض ميزات الجهاز 

الشاشة

الشاشة عالية الدقة 4 كيه 3840 ب2160 بكسل ، والتي يتراوح قياسها بين 5.2 حتى 5.3 بوصة ، ويذكر أن الشاشة ذات مرونة مميزة تضاهي شاشة ال جي المتوفرة في هاتف جي فليكس .

النظام والمعالج 

نظام تشغيل اندرويد ال الجديد بمعمارية 64 بايت ، مثل معالج سنابدراجون 808 ، و810 ، ويتميز معالج سنابدراجون 808 بست أنوية ، ويدعم شاشات 2 كيه ، أما المعالج 810 بثمان أنوية ، ويدعم معمارية 64 بايت ، وشاشات 4 كيه ، بالاضافة لتزويد الجهاز بمعالج الرسوميات أدرينو 430 التي تتميز بسرعة فائقة .
الذاكرة
من المتوقع أن تكون سعة الذاكرة 4 جيجا بايت مع المعالج 64 بايت ،

التصميم 

 أما الهيكل الخارجي للهاتف فيعتمد بشكل كبير على المعدن كبديل قوي للبلاستيك .

الكاميرا 

 كاميرا سامسونج جالاكسي اس 6 الخلفية فهي بدقة 20 ميجا بكسل ، اذ تزيد بأكثر من 4 ميجابكسل عن هاتف جالكسي اس 5 .



الجمعة، 30 يناير 2015

اضافة ميزة المكالمات للواتس أب whatsapp



أجهزة أندرويد تحصل ع تحديث في الواتس أب وهو إمكانية اجراء المكالمات لحد الان التحديث لاجهزة أندرويد وغير موجود في جوجل بلاي للتحميل 

الاثنين، 19 يناير 2015

حجوزات الفنادق في اجودا شرح التسجيل في Agoda

موقع آجودا يعتبر من آفضل المواقع لحجز الفنادق حول العالم 

للتسجيل في الموقع اضغط ع اسم الموقع


او 

ثم تابع الشرح المصور



وهذه طريقة الحجز








هذا رابط لشرح التسجيل في PayPal
http://www.aswo.me/2015/01/paypal.html
كما بإمكانكم تنزيل عن طريق التنزيل من ابل ستور هذا الرابط المباشر 



لاجهزة أندرويد 


فقط نزل البرنامج وسجل دخول عشان تشوف كل حجوزاتك 

هذه صور من التطبيق






الأحد، 18 يناير 2015

ألماس في القطب الجنوبي !


في رحلة له مع عائلتة من ناشونال جيوغرافيك إلتقاط أليكس كورنيل Alex Cornell 
صور رائعة للجليد في القطب الجنوب 

للاطلاع ع صور اكثر متابعة حسابة الخاص الانستقرام  
@alexcornell 

#NationalGeographic #National_Geographic #Antarctica
#القطب_الجنوبي #ناشونال_جيوغرافيك #جليد 

تحديث جديد بخدمات Apple TV لتغطية بطولات التنس الدولية

 

بعد إضافة بطولة الكريكيت في استراليا رسميا في  وقت سابق من هذا الأسبوع ،اضافة أبل  ليلة الجمعة الماضية محتوى جديد من خلال قناة التنس في كل مكان .من المميزات للقناة الجديدة في Apple TV سيكون الاشتراك اختياريا في كل من التنس على الطلب والمباريات المباشرة. 

التمتع بالخدمة الجديدة Tennis Channel Plus 
يجب عليك الاشتراك سنويا بقيمة 70$ دولار اي ما يعادل 27 ريال عُماني سيغطي الاشتراك بطولتي التنس المفتوحة في استراليا 2015 التي ستبدا الأسبوع القادم و فرنسا 2015 بداية شهر يونيو القادم الاشتراك كذلك سيشمل خدمة Tennis Channel Everywhere لل ايباد والأيفون والتصفح من خلال الانترنت، 

خدمة Tennis Channel Everywhere ستنضم الى القنوات الرياضية المتواجدة في Apple TV دون الحاجة إلى تحديث للنظام. 
#AppleTV #Apple_TV #TennisChannelEverywhere 
#Apple       

الثلاثاء، 13 يناير 2015

إضافة دعم ساعة أبل إلى التحديث الجديد IOS 8.2 عن طريق البلوتوث

 

تم اضافة دعم البلوتوث في اجهزة الايفون في التحديث الجديد المتوقع صدوره قريبا 8.2 الدعم راح يكون تلقائي بمعنى بمجرد وجود الساعة معك والبلوتوث شغال راح يعمل اقتران معها دون الحاجه إلى البحث
 

كما سيتم توجيهك لتزيل تطبيق ساعة أبل ع جهازك الايفون وذلك لتنزيل التطبيقات ع الساعة وتحديثها وإدارتها
 
الجدير بالذكر أن ساعة أبل سوف تتواجد بالأسواق في شهر مارس القادم 

الاثنين، 12 يناير 2015

كل واحد طبيب نفسه مع التكنولوجيا حافظ ع صحتك



 تذكروا المثل الي يقول "كل واحد طبيب نفسه" 😁شركةQardio اختصرت هالمثل  مع التطور التكنولوجي وتعدد استخداماته  أنتجت الشركة اجهزة لمتابعة صحتك اليومية من خلال
 "قياس الضغط ونبضات القلب ودرجة الحرارة وقياس الوزن"



 والعديد من الميزات في ثلاث أجهزة خفيفة وسهلة الحمل وسلسة في التعامل يمكن ربطها مع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندوريد او بجهاز الايفون  عن طريق البلوتوث أو الواي فأي وتعمل مع برنامج الصحة الموجود في الجهاز مسبقا مع التحديث الثامن من ios 
الجهاز الاول
QardioArm 
من الاسم نعرف آنه جهاز يمكن لبسه في اليد لقياس ضغط ونشاطك




QardioBase
لقياس الوزن ومعرفة الدهون بالجسم والعضلات ونسبة المياة بالجسم وتكوين العظام وراح تظهر النتائج ع أشكال ذكية ك شكل مبتسم وحزين إلى آخره. 



QaridoCore's
لقياس نبضات القلب والكشف عن أمراض القلب ويراقب مستويات التوتر وتتبع النشاط 
يمكن ارتدائه ع الصدر 
والأداة أفضل بكثير من أنظمة تخطيط القلب التقليدية التي تتطلب العديد من الأسلاك والوصلات لتثبيتها ع صدر المريض 

حتى الان الجهاز المتاح في الشركة هو جهاز قياس الضغط 

الجمعة، 9 يناير 2015

شرح إنشاء حساب Paypal باي بال عمل حساب

الحصول على حساب paypal باي بال
طبعا البي بال أفضل طريقة للشراء من الانترنت ومحد يقدر يسرق فلوسك 

ندخل الموقع www.paypal.com 
وتابع الشرح بالصور

الرمز CSC هو اخر ثلاث ارقام في البطاقة من اليمين خلف البطاقة

بعد اضافة البطاقة راح يخصم منك مبلغ دولار ونصف للتفعيل
 
ملاحظة: البطاقات المعتمدة الفيزا و بطاقة السحب العادية لبنك مسقط وبطاقة prepaid من بنك صحار

وهذا رابط لتنزيل تطبيق paypal الايفون 


صور من التطبيق 






 

تطبيق vpn مجاني فتح سكايب فايبر فيس تايم

#تطبيقات #مجانية #تطبيق #vpn لفتح المواقع المحجوبة واستخدام #facetime #viber والتطبيقات المحظورة 
لحد الان هذا أفضل تطبيق مجاني قوي

بعد تثبيت التطبيق راح يحولك لتثبيت ملف التعريف بعدها راح يشتغل معك ع طول

بعد ذلك يمكن اغلاقة واستخدامه وقت الحاجة من الإعدادات مثل ما في الصورة


ملاحظة: لتشغيلة تحتاج سرعة إنترنت جيدة 

تطبيقات تصميم الصور لاجهزة الايفون والايباد تطبيقات للتصميم مجانية

تطبيقات مميزة لاجهزة الايفون الايباد
مجانية 
فقط اضغط ع الرابط في الأسفل للتنزيل من AppStore 

تطبيق الكتابة والتصميم InstaArabic 


صورة من التطبيق



تطبيق محرر الفيديو Arabic Vid 


صورة من التطبيق

تطبيق الكتابة والتصميم Pixlr